تحميل تطبيق سناب شات لأندرويد : Snapchat

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلاً ومرحباً بكم أعزائي زوار ومتابعي موقع "عالم APK". لقد قدمنا من قبل الكثير من تطبيقات الاتصالات والمكالمات الخاصة بأجهزة أندرويد، واليوم سنتحدث عن تطبيق جديد هام جداً وهو تطبيق سناب شات.
               
تحميل تطبيق سناب شات لأندرويد : Snapchat

 الوصف:-
هو برنامج سناب شات الشهير المصمم للمراسلة الفورية (شات) مع الأصدقاء عبر إرسال الصور والتقاط لقطات فيديو قصيرة ولحظية، وهو برنامج يستخدمه الكثيرون في نشر صورهم وفيديوهاتهم وتبادلها مع الأصدقاء، وينافس سناب شات تطبيقات اجتماعية مشهورة مثل فيسبوك و الواتساب ولكنه يتميز عنهم، حيث يسمح لك بنشر صورة أو فيديو ومشاركتها مع الأصدقاء فورا أو لاحقا، ويتميز عن تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى في كونه يعرض الصور أو الفيديوهات للأصدقاء لفترة قصيرة جدا لا تتجاوز العشر ثواني فقط لتقوم بعرضها ثم يقوم هو بمسحها من الهاتف وكذلك سيرفر البرنامج، حيث يعتبر الصور والفيديو لتعريف أصدقائك على آخر أخبارك والبقاء على اتصال معهم، فلذلك اذا كنت مهتم بالمحافظة على خصوصيتك المطلقة ننصحك بـتحميل برنامج سناب شات لأندرويد وتجربته فهو حقا تطبيق تواصل اجتماعي رائع جدا.

معلومات اضافية:-

حجم الملف:- 19 Mb
الإصدار الحالي من التطبيق:-    9.14.1.0
إصدار أندرويد المطلوب:- 4.0 وما فوق

تحميل التطبيق:-
عزيزي زائر موقع "عالم APK" ، يمكنك تحميل " تطبيق سناب شات " الآن مجاناً بصيغة (apk) لأندرويد عن طريق الضغط على الرابط التالي:-
التحميل الآن
شكرا لك ولمرورك